ماى ليجند تقدم /افلام/اسلامى/اغانى/مزيكا/برامج/كل ماتتخلية عندنا فقط
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قالت مصادر أمنية إن سائقا ومساعده أصيبا برصاص مسلحين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alec Lightwood
Admin
avatar

بلدـے :

فوتوشوبي}~: فوتوشوبي}~: : Photoshop cs5

MMS ـك .. معانا ..! :

عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 30/01/2012

مُساهمةموضوع: قالت مصادر أمنية إن سائقا ومساعده أصيبا برصاص مسلحين   الإثنين يونيو 21, 2010 10:02 am

قالت مصادر أمنية إن سائقا ومساعده أصيبا برصاص مسلحين ملثمين من البدو قاموا يوم الاثنين بمهاجمة شاحنات البضائع التي كانت متوجهة إلي معبر العوجة بوسط سيناء في طريقها لإسرائيل، وذلك بعد قيام أجهزة الأمن بحملة مداهمات فجر اليوم استهدفت القبض علي سالم لافي الذي تعتبره الشرطة المصرية المطلوب الأول بسيناء وعدد آخر من المطلوبين الذين صدرت ضدهم أحكام غيابية.

وتطارد الشرطة المصرية لافي الذي تمكن من الفرار من قبضتها في شهر فبراير الماضي بعد هجوم مسلح نفذه عدد من أتباعه علي سيارة الشرطة حيث قتل في الهجوم ضابط شرطة ومجند وأصيب اثنان آخران.

وقال مصدر أمني «عشرات المسلحين يستقلون شاحنات صغيرة وعربات الدفع الرباعي قطعوا الطريق الدولي المؤدي إلي معبر العوجة وقاموا بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي علي 7 شاحنات كانت في طريقها لإسرائيل عبر المعبر مما أسفر عن إصابة سائق ومساعد له».

وأضاف أن السائق ويدعي سيد سيد محمد أصيب بطلق ناري في جانبه الأيمن فيما أصيب مساعده سامح محمود سليمان بطلق ناري في جانبه الأيسر وقد تم نقلهما إلي مستشفي العريش وحالتهما مستقرة.

وتابع المصدر أن البدو المسلحين قطعوا الطريق لأكثر من ثلاث ساعات وأنه قد تم دفع قوات خاصة تابعة لقوات مكافحة الإرهاب الدولي وتمكنت من إعادة الهدوء للمنطقة بعد فرار البدو المسلحين بعد اشتباكات مسلحة قصيرة.

وأضاف أنه ما زالت هناك بعض الاشتباكات المتقطعة بين الجانبين تسمع من حين لآخر.وقال: «نقوم بحملات أمنية مكثفة منذ أيام..لدينا لائحة مطلوبين خطرين لتنفيذ أحكام قضائية..تم الاستعانة بأعداد إضافية من القوات الخاصة لتنفيذ المهمة».

وقال شهود عيان إن الشرطة داهمت فجر اليوم منطقة وادي العمرو في محاولة للقبض علي سالم لافي وعدد من المطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية ضدهم.

وقال شاهد عيان بقرية وادي العمرو رفض ذكر اسمه «العربات المصفحة حاصرت القرية فجر اليوم وقامت بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي علي منازل البدو بالمنطقة..الرصاص قتل الماشية وأتلف خزانات المياه إلا أنه لم تقع أي إصابات بين الجانبين».

وأضاف أن الشرطة تستخدم أسلحة متوسطة وخفيفة في المداهمات، من بينها الرشاشات الثقلية عيار 250 مم و500 مم ومدافع آر بي جي في مداهماتها للمنازل.

وقال مصدر أمني إن تعليمات قد صدرت عن مديرية أمن شمال سيناء الأسبوع الماضي تطالب بتشديد الإجراءات الأمنية علي كل المنشآت الحيوية بسيناء ومنها مطار العريش ومحطة تصدير الغاز لإسرائيل ومعبر العوجة التجاري بسبب وجود تهديدات أمنية.

وقامت الشرطة الأسبوع الماضي بتفتيش دقيق لمطار العريش بعد تلقيه بلاغا بوجود قنبلة بداخله.

وتابع أن هذا التشديد جاء بعد إطلاق مجموعة من المطلوبين تهديدات بتفجير المنشآت الحيوية في سيناء في حالة عدم وقف حملات المداهمات التي تنفذها الشرطة بمناطق وسط سيناء للقبض علي المطلوبين.

وتقول مصادر بدوية إن لافي قد نجح بعد فراره في تكوين مجموعة مسلحة من المطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية غيابية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://city-of.forumieren.com
 
قالت مصادر أمنية إن سائقا ومساعده أصيبا برصاص مسلحين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى لينجد  :: ~! ~!المنتدى العــام~! ~! :: المنتدى السياسى : Political Forum-
انتقل الى: